منتديات حـــورية

ملتقى الاحبة والاصدقاء
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات حوريه ترحب بكم وتتمنى ان تقضوا بصحبتنا أحلى الاوقات
اهلا وسهلا بضيوف واعضاء منتديات حورية منورين بوجودكم
اهلا اعضائنا وضيوفنا الاعزاء نورتو منتديات حورية

شاطر | 
 

 للبنات وبس &&&&&&&&&&&

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة
*مشرفة قسم الاعضاء*
*مشرفة قسم الاعضاء*
avatar

عدد الرسائل : 250
السٌّمعَة : -1
المتميزين : 37753
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: للبنات وبس &&&&&&&&&&&   الأربعاء يناير 07, 2009 1:20 pm

هلو كلكم .... بس البنات
بس هم هلو للولد اذا عدهم حب استطلاع ويريدون يعرفون شنو الفلم !!!



الفلم هو :


جبتلكم اليوم هذا الموضوع بس الكم



عيني البنات كل وحدة تعرف برج حبيبهة ... خطيبهة ... اخوهة .... الخ
تشوف احسن وانسب طريقة للتعامل وياه حسب برجه



يللة هسة نبدي :



الحمل

كوني حذرة عند تعاملك مع حبيبك الحمل وامنحيه وقته للتفكير في قراراته، لأنه متسرع قد يكتشف لاحقاً أنك لست الإنسانة التي كان يحلم بها لتكمل معه مسيرة حياته، محب للحياة، يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له، ويجب أن يظهر مع نساء جذابات، حسنات الهندام، لذا عليك أن تكوني في كامل أناقتك عندما ترافقينه. عندما يعرف الحب طريق قلبه يحب بصدق ويكون فتى أحلام أي فتاة رومانسية، رقيقة، ناعمة، تبحث عن العواطف والعلاقات العاطفية، كما يتميز بالإخلاص الشديد لحبيبته، لذلك هو مثالي جداً، لا يخدع ولا يخون من يحب طالما كانت تصرفات حبيبته ملائمة.


الثور
عاطفي، يفضل العلاقات العاطفية المستقرة المنتهية بالزواج، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً، لكنه غيور لا يحب المرأة المتحررة وإذا تصرفت محبوبته بتحرر فإنه سريعا ما يُستفز وينقلب إلى بركان ثائر لا يقدر أحد على إخماده، يعشق الموسيقى التي تثير عواطفه وتنقله إلى أجواء الحب.
في عيد ميلاد حبيبته ينتقي لها أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها ولا ينسى أبداً تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته أول مرة ولا ينسى أية مناسبة تخصها زوجته وأولاده بالنسبة له شيء مقدس وفي المقابل لا يطلب منها إلا أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له، معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه، لذلك على زوجته الاهتمام بتقديم الطعام الذي يحب وخاصة في موعده .


الجوزاء
رومانسيته مختلفة تماما عن الآخرين، متفرد فيها، فهو لا يهوى الرومانسية الدرامية ولا النهايات الحزينة، اجتماعي، مرح، يتمتع بروح الفكاهة، يهوى التنقل كالفراشات على زهور الحب حيث لا يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة دون غيرها .لديه القدرة على التلاعب بالكلمات الرنانة ، لسانه الحلو يعرف كيف يختار المجاملات وخاصة أسلوبه الناعم وكلماته المعسولة ، لديه أسلوب جذاب في المحادثة والتعبير ، لذلك لا تتسرعي في الحكم عليه وعليك أن تحاذريه، خاصة أنه غير صادق في وعوده لك بالارتباط ، وهو لا يبحث عن الاستقرار والثبات ، عليك أن تكوني مثله تحبين السفر والناس والجديد
هذا الرجل دائم الاضطراب والحركة والقلق نتيجة عصبيته لأن في داخله طاقة وشوق ورغبة لاكتشاف المجهول ومشاركة الآخرين بالحديث والثرثرة والتواصل.المهم أن يقع هذا الرجل في حبك لأنه عندما يحب يحيط حبيبته بالدفء والحماية وينسيها كل الشكوك التي قد فكرت فيها نتيجة لكثيرة مغامراته، يغرم الرجل الجوزاء بكل ما يلمع في نظره وقلبه لأنه بحاجة للتمتع باللحظة التي يحيا ولا ينتظر اللحظة القادمة من أجل السعادة، هو حنون ولكنه ليس غيوراً ولا متملكاً .

السرطان


متقلب المزاج جداً، في كل مرة تقابلينه تشعرين بأنه رجل آخر مختلف عن الرجل الذي كنت تعرفينه في السابق؛ فمزاجيته كالمد والجزر، مرة ترينه مغامر، طموح، جريء، وأخرى خفيف الظل ومرح، ومرة جدي وواقعي وعصبي هذه هي طبيعته، لأن سلوكه وتصرفاته تتأثر مباشرة بأحوال القمر وأشكاله، عليك أن تتعودي باستمرار على هذه المزاجية المتقلبة حتى تستطيعي أن تفهميه وإذا كنت ترغبين في الارتباط به عليك أن تكوني أذكى منه فهو ذكي ولا يحب اللف والدوران والأفضل أن تظهري له من فترة لأخرى مشاعرك لأنه عاطفي ولكنه حنون وجديرالمسؤولية



الأسد

جذّاب، يحب أن يكون مركز الكون في حاجة دائمة للمديح والإطراء، فـ"الأنا" عنده كبيرة، عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة. حنون إلى أبعد الحدود ولكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.
لا تغيري عاداته ونظرته إلى الأمور لأن هذا الرجل عنيد وكبرياؤه تمنعه من الاعتراف بأخطائه أو تقبل النصائح.إذا كانت شخصيتك ضعيفة فأنت لا تصلحين لهذا الرجل، لأنه ينتظر منك لعب دور الملكة التي تقف إلى جانب زوجها بفخر واعتزاز، العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز، يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير. إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به، فالأسد يشعر بإهانة كبيرة.

العذراء
رجل عملي، يميل إلى التفكير المادي أكثر، دبلوماسي لدرجة قاتلة يعرف ما يريد جيداً ويصل إلى مطالبه بكل سهولة ويسر؛ فحيله كثيرة جداً كما يتميز بالدهاء والمكر، ليس رومانسياً للدرجة فتفكيره العملي يحتم عليه بعض التحفظات، ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية
عليك أن لا تكوني عاطفية جداً، عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه، إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي، من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.لن يزعجك بغيرة عمياء، ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها، لكن ذلك يؤرقه بصراحة..

الميزان

محب للعدالة والمساواة والمنطق، تنتعش نفسيته حين يسود العالم من حوله جو من الهدوء والنظام، لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات، يتجنب قدر الإمكان التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية، جذاب أنيق تفوح منه رائحة العطر الطيب، بارع في الإطراء والمديح.عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقه لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك، وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به، وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.



العقرب

يتصف حبه بالعمق والعنف، وقد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة، إنه متعصب في العلاقات الغرامية، ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.عندما يحب العقرب فانه يكرس حياته كلها لإسعاد الحبيب ويجعل منه أهم ما لديه في الحياة، يحاصره من جميع الجهات ويلتصق به لدرجة الاختناق.

العقرب بارع في حل "شفرة" وحاجات شريكه ويعمل المستحيل لتحقيق أقصى متطلباته وأحلامه وأمانيه، هو بحاجة لتكون بحاجة دائمة إليه فإذا فهمك وعرفك بسهولة فانك قد ترتاح لسهولة اكتشافه لخفاياك .

القوس

يعشق الجميلات، يعيش في دنيا الرومانسية بعيداً عن الواقع المؤلم، ينتظر دائماً أن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة، وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.ينجذب الرجل القوس إلى المرأة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة، لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته.
يفضل الارتباط بالمرأة المتحررة، المغامرة، ذات الروح المرحة والمسلية.الرجل القوس صريح جداً في الحب، بالرغم من ذلك يميل لإقامة علاقات سطحية ويفضل الهروب من الالتزامات والارتباطات أو الشعور بجدية الحياة، وهو لا يتردد بزج نفسه في علاقات متهورة وقد يهجر أو يتخلى عن حبيبته بنفس التهور.
يحب الجانب المشرق من الحياة، ميال بطبعه للطرب والفرح،

الجدي


متحفظ، متكبر، خجول، بحاجة للحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. مخلص، أمين، يفرض على الآخرين احترامه، يتحمل المسئولية، ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية، سمعته جيدة في مجتمعه، وطالما انك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك. يتمسك بالقيم التقليدية التي تحدد دور كل من الرجل والمرآة في الحياة الزوجية، يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.

يريد من زوجته أن تبدو جذابة وأنيقة وذات ذوق رفيع، تشاركه أهدافه في الحياة، يوفر لها الاستقرار والاطمئنان والشعور بالثقة.. ويحتاج إلى امرأة تدرك وتقدر قيمة المال. حذر ويخاف أن يخذل. يتقدم نحو الحب مشككاً، يبدو جافاً، يخاف الارتباط.يجد صعوبة في التعبير عن عواطفه، لكنه بحاجة للحب. إذا كانت المرأة تحبه يفضل لها ألا تتزوجه حتى لو كانت تحبه، لأنه بحاجة لأن بحاجة لأن تكون المرأة له أكثر من أن يكون هو لها.بشكل عام هو من أكثر الرجال إخلاصاً .

الدلو
يحب المرأة الذكية ذات التفكير السليم والعقل النير، ويحترم المرأة متعددة المواهب، ويفترض بأنها يجب أن تعطيه الحرية ومتابعة نشاطاته. صادق، لا يتحمل المرأة الغبية ولا يرتاح مع المرأة اللعوب ولا يتحملها. أما المرأة التي تحوز على احترامه، فيجب ان تكون شريكته وتفهمه ، متناقض .
لا ينجذب للمرأة العادية الواضحة، بل إلى تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب، لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤل.

الحوت
يفر دون تفكير من العلاقة التي تفقد عنصر الرومانسية، مع ذلك هو دائم البحث عن الأمان والاستقرار، انه يحلم بالاستقرار ويخافه في آن واحد، وخاصة انه يعتبر الاستقرار كحبل المشنقة حول عنقه. نظرته للحب مثقلة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي. عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه، وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرف بنضج وتحمل المسؤولية.

ما يجذبه في المرأة هو نزعة المغامرة وحبها للمرح، عليك أن تملك روح الدعابة والمزاح، كي تبعدي عنه الملل والضجر. مشكلته الكبيرة تكمن في مده لجسر بين مخيلته الحالمة والحقيقية المادية، إن العيش في العالم الخيالي هو الحل الوحيد لتأمين سعادة هذا الرجل، وهذا ما يدفع به إلى فقدان الأمل بإقامة علاقة عاطفية ناضجة.




وان شاء الله يعجبكم

بس لتنسون اريد اشوف ردودكم الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحرة القلوب
*مشرفة القسم منتدى الصور*
*مشرفة القسم منتدى الصور*
avatar

انثى
عدد الرسائل : 258
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالبة
السٌّمعَة : 0
المتميزين : 38146
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: للبنات وبس &&&&&&&&&&&   الخميس يناير 08, 2009 6:33 am

موضوع رائع
يسلموووووووووووووووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة
*مشرفة قسم الاعضاء*
*مشرفة قسم الاعضاء*
avatar

عدد الرسائل : 250
السٌّمعَة : -1
المتميزين : 37753
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: للبنات وبس &&&&&&&&&&&   الأربعاء يناير 21, 2009 4:09 am

يسلمووو على المرور العذب ساحرة منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للبنات وبس &&&&&&&&&&&
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حـــورية :: القسم الثقافي :: منتدى الابراج وعالم الفلك-
انتقل الى: