منتديات حـــورية

ملتقى الاحبة والاصدقاء
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات حوريه ترحب بكم وتتمنى ان تقضوا بصحبتنا أحلى الاوقات
اهلا وسهلا بضيوف واعضاء منتديات حورية منورين بوجودكم
اهلا اعضائنا وضيوفنا الاعزاء نورتو منتديات حورية

شاطر | 
 

 بشار البزرة وتسلم أناملك على عملية أنفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه هبه
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
السٌّمعَة : 10
المتميزين : 23364
تاريخ التسجيل : 28/01/2012

مُساهمةموضوع: بشار البزرة وتسلم أناملك على عملية أنفي   السبت يناير 28, 2012 4:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
أنا سيدة سعودية متزوجة ولدي أطفال ولا ينغص علي حياتي إلا تعليقات زوجي السخيفة حول حجم وشكل أنفي حيث انه لا يتناسب أبدا مع شكل وجهي فالأنف عندي عريض جدا من المقدمة بالإضافة للعرض الواضح في جوانب الأنف ودائما ما يعيرني بشكل أنفي. طبعا يقول كلامه بأسلوب دعابة ولكنه يجرحني جدا بكلامه ويحطم فيني ثقة المرأة والأنوثة وهو ما انعكس على حياتي الشخصية حيث أصبحت انطوائية وأخشى من مقابلة أناس جدد لا اعرفهم ولا احضر اجتماعات عائلية كثيرة خوفا من التعليق على شكل انفي الكبير .
وقد انعم الله علي بيوم أن اتصلت أختي وقالت أنها حجزت موعدين لبناتها عند الدكتور / بشار البزرة لإجراء عملية تجميل الأنف , حيث أنهن متحمسات لإجراء العملية عند الدكتور / بشار البزرة بعد أن رأوا العديد من صديقاتهم في الجامعة أجروا العملية عند الدكتور وأن النتائج كانت رائعة جدا , وأنها تريد مني مرافقتها للعيادة وطبعا كان هذا الاتصال كطوق نجاة بالنسبة لي فقررت البحث عن هذا الطبيب بالإنترنت وعرفت انه ألف كتابا عن تجميل الأنف العربي وأن هذا الكتاب يدرس لأطباء التجميل لمن يريد أن يتخصص في تجميل الأنف , ولم أجد طبيبا آخر قد قام بمثل هذا الإنجاز العلمي الكبير ولديه موقع خاص عن الكتاب وموقع خاص عن عيادته وحالات التجميل التي أجراها جزاه الله كل خير .
واتصلت على العيادة وردت علي موظفة وقامت بالشرح لي عن العمل الجراحي بشكل عام عن تجميل الأنف وكيفية إجراء العملية ومدة الضماد على الأنف وكيف أنه لا ندوب في الأنف ولا جراح وأن العملية من داخل فتحات الأنف وأن الدكتور / بشار البزرة يجري العملية وفق أحدث التقنيات وبالطريقة الحديثة التي ابتكرها لتجميل الأنف . وقد حجزت موعدا لرؤية الدكتور / بشار البزرة في عيادته ونسقت الموعد على أن يكون بعد فترة من حضوري مع أختي وبناتها لأرى النتيجة. ( حضرت مع أختي وبناتها وأجرين العملية عند الدكتور / بشار وانتظرت فترة شهر تقريبا لأرى النتيجة ) . وكانت النتائج أكثر من رائعة جعلتني اندم على تأخيري موعد وإنهاء معاناتي بشكل أسرع .
وبالفعل حضرت العيادة وماشاء الله وجدت الكثير من المراجعين سواء مراجعين جدد أو أنهم اجروا العملية وجاءوا للاطمئنان عن حالتهم .
ودخلت على الدكتور / بشار وقام بفحص انفي عن طريق المنظار وشرح لي عن حالتي بالتحديد واخبرني بالإجراء الجراحي الذي سيتبعه معي وسألته عدة أسئلة تتعلق بتجميل الأنف كنت قد كتبتها على ورقة قبل الدخول لموعدي وأجابني بكل رحابة صدر واتفقنا على إجراء العملية , وبالفعل حجزت موعدا للعملية وكنت متفائلة جدا ومستعدة نفسيا حيث أخبرت أختي التي سبق وأجرت عملية لابنتيها عند الدكتور / بشار البزرة ورافقتني يوم العملية وأجريت العملية تحت التخدير الموضعي ولم يضع لي حشوة في الأنف بعد العملية وخرجت بعد عدة ساعات من المستشفى وكانت فترة غريبة فترة الانتظار لإزالة الضماد عن أنفي وبالفعل حضرت في موعد وتم إزالة الضماد وقد انبهرت تماما بالشكل الجديد الذي حصلت عليه وشعرت أني شخص آخر جميل جدا وتغيرت معاملة زوجي لي ولم يعد يحرجني بشكل أنفي إطلاقا .
لاحظت اهتمام العيادة بالمرضى بعد إجراء العملية الجراحية حيث كانت تتصل علي الموظفة المسئولة عن المتابعة كل فترة للاطمئنان عن حالتي وتسجيل أي ملاحظات وهذا شيء نادر جدا ولم المسه إلا عند الدكتور / بشار البزرة .
( يا أيها الذين امنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة )

ماشجعني على الكتابة هو ما قرأته في بعض المواقع عن الدكتور / بشار البزرة والتي تكتب بشكل سلبي عن الدكتور / بشار البزرة هذا الطبيب الرائع هذا المعلم الطبي وللأسف بعض المنافسين من أطباء يستخدمون موظفاتهم للكتابة بأسماء وهمية مواضيع كيدية كاذبة عن الدكتور / بشار البزرة , يكفي فخرا أنه طبيب عربي ألف كتبا عن تجميل الأنف وهو طبيب عالمي له الكثير من الأبحاث الطبية ومحاضر في العديد من المؤتمرات العالمية لتجميل الأنف . احمد الله واشكره أني لم أتأثر بالكتابة السلبية عن الدكتور / بشار البزرة وأنني استخرت الله ووفقني بإختياري وانصح الكل مخافة الله وعدم تناقل الشائعات المغرضة التي تحث على الكره والبغض والحقد والحسد من أعداء النجاح , لقد تغيرت حياتي وحياة الكثير من حولي إيجابيا وصرت ناصحة للعديد من زميلاتي وقريباني ممن يحتجن إجراء العملية أن يجرينها عند الدكتور / بشار البزرة الذي يعد عالما جراحيا عالميا . حيث أننا نفخر بالطبيب الذي يتخرج ويحصل على الشهادات ويطور من نفسه دائما بقراءة الكتب العلمية فما بالكم بطبيب قام بتأليف كتاب علمي .

جزاك الله كل خير دكتور / بشار البزرة ويوفقك دائما .

شادية حسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبه هبه
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
السٌّمعَة : 10
المتميزين : 23364
تاريخ التسجيل : 28/01/2012

مُساهمةموضوع: بشار البزرة وتسلم أناملك على عملية أنفي   السبت يناير 28, 2012 8:48 am

ألف شكر لك يادكتور بشار البزرة على عملية انفي .. بصراحه جدا رووووووووووووعه تسلم ايدينك !!!!
حضرت العيادة لأعمل انفي حيث أن شكل أنفي كان لايتناسب مع ملامح وجهي كان جداً عريض ، واتصلت على العيادة وعملت ترتيب الحجز حسب رغبتي وبعدها حضرت العيادة طبعا دخلت العيادة وتم فتح الملف لي وعندما حان موعدي دخلت على الدكتور / بشار البزرة وجلست معه عشرون دقيقة سألته فيها عن العملية الجراحية وعن التخدير الموضعي وحدثته عن مخاوفي أن يكون شكل أنفي غريب ولا يتناسب مع ملامحي وكان واسع الصدر يتحدث معي براحة تامة وشرح لي كيف سيجري العملية وأنها تحت التخدير الموضعي ومن داخل الأنف ولن يكون أي أثر واضح للعملية وأن من لا يعرفني لن يعرف أبدا أنني أجريت عملية للأنف وتحدث معي الدكتور/ بشار البزرة عن التعديلات التي ستتم على أنفي خلال العملية الجراحية . وبعدها أرسلني الدكتور إلى موظفة العلاقات العامة وقامت بعمل صور قبل وبعد على الكمبيوتر وشرحت لي تماما أن النتيجة على الكمبيوتر تقريبية وأيضا عرضت علي الكثير من الصور قبل وبعد لعمليات أجراها الدكتور بشار البزرة بنفسه مما يدل على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الدكتور بشار بنفسه وبعمله وقد شاهدت فلم توضيحي عن العمليات . وطبعا كنت مرتاحة جدا ومتفائلة بإذن الله مما لقيت من العناية والاهتمام وتم تحديد موعد العملية وقد أجريتها في مستشفى حيث عملت فحصوصات الدم اللازمة والأساسية وقابلت طبيب التخدير وتحدث معي وسألني عدة أسئلة وكان متفاهما جدا معي وطمئنني أنه سيجري العملية تخدير موضعي وقابلت الدكتور / بشار البزرة في الغرفة وكان لطيفا جدا معي حيث أنني أعدت عليه جميع الأسئلة التي سألتها في العيادة وكان يجيب على كل الأسئلة وهو يطمئنني بنفس الوقت . الحقيقة أن الدكتور / بشار البزرة يتمتع بأخلاق عالية جدا وأدب جم وهو يحسن التعامل مع المرضى وهذا من أهم الأسباب التي جعلتني أجري العملية عنده طبعا بعد بحث كثيرا عن أفضل جراح تجميل أنف في الوطن العربي وجدت الجميع يتحدث عن الدكتور / بشار البزرة من مرضى وأطباء مشهورين .
خرجت من المستشفى بعد مايقارب ست ساعات وكانت حالتي ممتازة .وقد زارني الدكتور عده مرات قبل الخروج ..
و اتصلوا علي من العيادة بعد يومين من الجراحة ليطمئنوا عني واتصلوا بعد 4 ايام قبل أن أشيل الضماد عن الأنف وكان انتظارا رهيبا موعد إزالة الضماد عن الأنف لأرى النتيجة النهائية لأنفي .
حضرت العيادة لإزالة الضماد ورأيت وجهي لأول مرة بعد العملية وكان شكل أنفي رائعا جدا ولله الحمد . كانت النتيجة أفضل مما توقعت وكأنني أجريتها في أوروبا أو أمريكا .
وقد عاودوا الاتصالبي بعد شهر من العملية ، فأنا لم اجد عناية فائقة ومتابعه متل عيادة الدكتور بشار البزرة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطر المحبة
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 48
العمر : 37
السٌّمعَة : 0
المتميزين : 35915
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: بشار البزرة وتسلم أناملك على عملية أنفي   الثلاثاء يوليو 08, 2014 3:48 am

الحمد لله على سلامتك
والحمد لله على نجاح العمليه وعاشت ايد الدكتور الي زرع الفرحه في حياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بشار البزرة وتسلم أناملك على عملية أنفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حـــورية :: قسم الاعضاء :: منتدى المرأة-
انتقل الى: